بلاغ لمجلس المنافسة متعلـق بمشروع عملية تركيز اقتصادي يخص تولي كل من الشركات « Pierer Industrie AG » و « Mark Mateschitz Beteiligungs GmbH » و « Raiffeisen Beteiligungsholding GmbH »، بواسطة شركة « Robau « Beteiligungsverwaltung GmbH »، المراقبة المشتركة لشركة « Rosenbauer International AG »

آخر التحديثات

البلاغات
بلاغ لمجلس المنافسة متعلـق بمشروع عملية تركيز اقتصادي يخص تولي كل من الشركات « Pierer Industrie AG » و « Mark Mateschitz Beteiligungs GmbH » و « Raiffeisen Beteiligungsholding GmbH »، بواسطة شركة « Robau « Beteiligungsverwaltung GmbH »، المراقبة المشتركة لشركة « Rosenbauer International AG »
البلاغات
بلاغ لمجلس المنافسة متعلـق بتبليغ مشروع عملية تركيز اقتصادي يخص إحداث المنشأة المشتركة «Terafront Farmatech SL » من قبل كل من الشركات» «Laboratorios farmaceuticos Rovi SA وInnvierte Economia Sostenible SICC,SME,SA» «و Pharma SL» Insud « .
البلاغات
بلاغ صحفي بخصوص تتبع تقدم الإحالة الواردة على مجلس المنافسة من لدن شركة “NAPS SA” والمتعلقة بممارسات مركز النقديات في سوق الأداء الإلكتروني بواسطة البطاقة
البلاغات
اجتماع اللجنة الدائمة لمجلــس المـنـافسة – الإثنين 14 أكتوبر 2024
البلاغات
بلاغ لمجلس المنافسة متعلـق بتبليغ مشروع عملية تركيز اقتصادي يخص تولي شركة « Carlyle Group Inc. » ، عبر شركة « CP Spruce Holdings, SCSp » ، المراقبة الحصرية لقسم رعاية مرضى الكلى التابع لشركة « Baxter International Inc. » والمعروف باسم «Vantive»

طبقا للمادة 13 من القانون رقم 12-104 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة والمادة 10 من المرسوم التطبيقي رقم 652-14-2 كما تم تغييرهما وتتميمهما، يضع مجلس المنافسة رهن إشارة العموم “ملخص العملية” أدناه والذي يتضمن المعلومات الموجهة من قبل الأطراف.

وقد تم إعداد هذه المعلومات من قبل الأطراف المبلغة التي تعتبر وحدها المسؤولة عنها، ذلك أن كل المعلومات، الخاطئة أو غير الصحيحة، التي قد تشتمل عليها لا تعبر بتاتا عن موقف مجلس المنافسة حول العملية المرتقبة.

إن نشر هذا البلاغ لا يفيد بأن ملف التبليغ يعتبر كاملا طبقا لأحكام المادة 9 من المرسوم رقم 2.14.652 الصادر بتطبيق القانون رقم 104.12 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة كما تم تغييرهما وتتميمهما.

أسماء المقاولات والمجموعات التي تنتمي إليها:

  • الجهة المقتنية الأولى: شركة «Pierer Industrie AG»؛
  • الجهة المقتنية الثانية: شركة «Mark Mateschitz Beteiligungs GmbH»؛
  • الجهة المقتنية الثالثة: شركة «Raiffeisen Beteiligungsholding GmbH»؛
  • الجهة المستهدفة: شركة «Rosenbauer International AG».

طبيعة العملية:

  • تولي المراقبة المشتركة

القطاعات الاقتصادية المعنية:

  • سوق تقنيات ومعدات الإطفاء.

الأجل المحدد للأغيار المعنيين من أجل إبداء ملاحظاتهم:

  • 10 أيام ابتداء من تاريخ نشر هذا البلاغ، وينتهي هذا الأجل يوم 31 اكتوبر 2024.

ملخص غير سري للعملية مقدم من قبل الأطراف

توصل مجلس المنافسة بتبليغ متعلق بمشروع عملية تركيز اقتصادي يخص تولي كل من الشركات «Pierer Industrie AG»، و «Mark Mateschitz Beteiligungs GmbH»، و «Raiffeisen Beteiligungsholding GmbH» ، ، بواسطة شركة «Robau Beteiligungsverwaltung GmbH»، المراقبة المشتركة غير المباشرة لشركة «Rosenbauer International AG» عبر اقتناء نسبة 50,1 % من رأسمالها.

«Pierer Industrie AG» هي شركة مساهمة خاضعة للقانون النمساوي والشركة الأم لمجموعة «Pierer Industrie Group»، وهي مجموعة استثمارية صناعية تنشط في جميع أنحاء العالم في إنتاج وتوزيع الدراجات النارية وغيرها من المركبات الآلية ذات العجلتين.

« Mark Mateschitz Beteiligungs GmbH» هي شركة ذات المسؤولية المحدودة خاضعة للقانون النمساوي وتمتلك حصصاً في شركات في مختلف القطاعات، ويتمثل نشاطها الأساسي في إدارة الأصول والممتلكات.

« Raiffeisen Beteiligungsholding GmbH» هي شركة ذات المسؤولية المحدودة خاضعة للقانون النمساوي وتمتلك حصصاً استراتيجية في القطاعات المصرفية والعقارية والصناعية و كذا الزراعات الغذائية.

«Rosenbauer International AG» هي شركة مساهمة خاضعة للقانون النمساوي، وهي الشركة الأم لمجموعة«Rosenbauer» ، المتخصصة في تطوير وإنتاج وبيع المركبات وتقنيات ومعدات الإطفاء، بالإضافة إلى الحلول الرقمية لخدمات الإطفاء المهنية والصناعية وخدمات إطفاء الحرائق في المصانع والمتطوعين وأنظمة الحماية الوقائية من الحرائق.

« Robau Beteiligungsverwaltung GmbH » هي شركة ذات المسؤولية المحدودة خاضعة للقانون النمساوي وهي شركة قابضة أنشئت حديثا.

 

حرر في الرباط بتاريخ 17 اكتوبر 2024