بلاغ لمجلس المنافسة يخص تولي شركة “FLO RETAIL & SHOES MA SARLAU” والسيد بوبكر جطو المراقبة المشتركة المباشرة لشركة “SHOELEVEN COMPANY SARLAU”

طبقا للمادة 13 من القانون رقم 12-104 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة والمادة 10 من المرسوم التطبيقي رقم 652-14-2 كما تم تغييرهما وتتميمهما، يضع مجلس المنافسة رهن إشارة العموم “ملخص العملية” أدناه والذي يتضمن المعلومات الموجهة من قبل الأطراف.

وقد تم إعداد هذه المعلومات من قبل الأطراف المبلغة التي تعتبر وحدها المسؤولة عنها، ذلك أن كل المعلومات، الخاطئة أو غير الصحيحة، التي قد تشتمل عليها لا تعبر بتاتا عن موقف مجلس المنافسة حول العملية المرتقبة.

إن نشر هذا البلاغ لا يفيد بأن ملف التبليغ يعتبر كاملا طبقا لأحكام المادة 9 من المرسوم رقم 2.14.652 الصادر بتطبيق القانون رقم 104.12 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة، كما تم تغييرهما وتتميمهما.

أسماء المقاولات والمجموعات التي تنتمي إليها:

  • الطرف المقتني: شركة “FLO RETAIL & SHOES MA SARLAU” ، التابعة بالكامل للشركة الأم “FLO MAĞAZACILIK VE PAZARLAMA A.Ş”؛
  • الطرف المستهدف: شركة “SHOELEVEN COMPANY SARLAU”.

طبيعة العملية:

  • تولي المراقبة المشتركة.

القطاعات الاقتصادية المعنية:

  • قطاع صناعة وبيع الأحذية.

الأجل المحدد للأغيار المعنيين من أجل إبداء ملاحظاتهم:

  • 10 أيام ابتداء من تاريخ نشر هذا البلاغ، وينتهي هذا الأجل يوم 12 فبراير2024. 

ملخص غير سري للعملية مسلم من قبل الأطراف

توصل مجلس المنـافسة بإشعـار متعلق بمشـروع عملية تركيز اقتصادي يهم تولي شركة”FLO RETAIL & SHOES MA SARLAU” والسيد بوبكر جطو المراقبة المشتركة لشركة .”SHOELEVEN COMPANY SARLAU”

“FLO RETAIL & SHOES MA SARLAU” هي شركة ذات مسؤولية محدودة ذات الشريك الوحيد خاضعة للقانون المغربي، يتواجد مقرها ب 261 ، الطابق الأرضي من عمارة الأمل، شارع عبد المومن، الدار البيضاء، المغرب، و هي مسجلة في السجل التجاري بالدار البيضاء تحت عدد 385423. وهي شركة تابعة كليا لشركة “FLO MAĞAZACILIK VE PAZARLAMA A.Ş.”  الخاضعة للقانون التركي، ويرتكز نشاطها الرئيسي على خدمات الاتجار والوساطة وكذا استيراد وتصدير المنتجات، بما في ذلك الأحذية الجلدية والأحذية الرياضية.

“SHOELEVEN COMPANY SARLAU” هي شركة ذات مسؤولية محدودة ذات الشريك الوحيد في شخص السيد بوبكر جطو، خاضعة للقانون المغربي، برأسمال قدره 6.000.000 درهم، ويقع مقرها الاجتماعي في رقم 47-48 ، المنطقة الصناعية سابينو النواصر بالدار البيضاء، مسجلة في السجل التجاري للدار البيضاء تحت رقم 480535، وهي متخصصة في صناعة الأحذية.

حرر في الرباط بتاريخ 01 فبراير2024.