بلاغ لمجلس المنافسة متعلـق بتبليغ عملية تركيز اقتصادي تخص اقتناء صندوق الاستثمار «AL Mada Venture Cap» جزء من حصص رأسمال شركة «YolaFresh USA Inc.»

آخر التحديثات

البلاغات
بلاغ لمجلس المنافسة متعلـق بمشروع عملية تركيز اقتصادي يخص تولي كل من الشركات « Pierer Industrie AG » و « Mark Mateschitz Beteiligungs GmbH » و « Raiffeisen Beteiligungsholding GmbH »، بواسطة شركة « Robau « Beteiligungsverwaltung GmbH »، المراقبة المشتركة لشركة « Rosenbauer International AG »
البلاغات
بلاغ لمجلس المنافسة متعلـق بتبليغ مشروع عملية تركيز اقتصادي يخص إحداث المنشأة المشتركة «Terafront Farmatech SL » من قبل كل من الشركات» «Laboratorios farmaceuticos Rovi SA وInnvierte Economia Sostenible SICC,SME,SA» «و Pharma SL» Insud « .
البلاغات
بلاغ صحفي بخصوص تتبع تقدم الإحالة الواردة على مجلس المنافسة من لدن شركة “NAPS SA” والمتعلقة بممارسات مركز النقديات في سوق الأداء الإلكتروني بواسطة البطاقة
البلاغات
اجتماع اللجنة الدائمة لمجلــس المـنـافسة – الإثنين 14 أكتوبر 2024
البلاغات
بلاغ لمجلس المنافسة متعلـق بتبليغ مشروع عملية تركيز اقتصادي يخص تولي شركة « Carlyle Group Inc. » ، عبر شركة « CP Spruce Holdings, SCSp » ، المراقبة الحصرية لقسم رعاية مرضى الكلى التابع لشركة « Baxter International Inc. » والمعروف باسم «Vantive»

طبقا للمادة 13 من القانون رقم 12.104 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة والمادة 10 من المرسوم التطبيقي رقم 652.14.2 كما تم تغييرهما وتتميمهما، يضع مجلس المنافسة رهن إشارة العموم “ملخص العملية” أدناه والذي يتضمن المعلومات الموجهة من قبل الأطراف.

وقد تم إعداد هذه المعلومات من قبل الأطراف المبلغة التي تعتبر وحدها المسؤولة عنها، ذلك أن كل المعلومات، الخاطئة أو غير الصحيحة، التي قد تشتمل عليها لا تعبر بتاتا عن موقف مجلس المنافسة حول العملية المرتقبة.

إن نشر هذا البلاغ لا يفيد بأن ملف التبليغ يعتبر كاملا طبقا لأحكام المادة 9 من المرسوم رقم 2.14.652 الصادر بتطبيق القانون رقم 104.12 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة، كما تم تغييرهما وتتميمهما.

أسماء المقاولات والمجموعات التي تنتمي إليها:

  • الجهة المقتنية: صندوق الاستثمار «Al Mada Venture Cap»؛
  • الجهة المستهدفة: شركة « YolaFresh USA Inc».

طبيعة العملية:

  • تولي المراقبة المشتركة.

القطاعات الاقتصادية المعنية:

سوق  التسويق بالجملة للفواكه والخضراوات الطرية بالجملة.

الأجل المحدد للأغيار المعنيين من أجل إبداء ملاحظاتهم:

  • 10 أيام ابتداء من تاريخ نشر هذا البلاغ، وينتهي هذا الأجل يوم 14 أكتوبر

ملخص غير سري للعملية

توصل مجلس المنـافسة بتبليغ عملية تركيز اقتصادي تخص اقتناء صندوق الاستثمار «AL Mada Venture Cap» جزء من حصص رأسمال شركة ««YolaFresh USA Inc.

” Al Mada Ventures Cap ” وهو صندوق استثماري متخصص في الابتكار التكنولوجي ويهدف إلى دعم المقاولات الناشئة في القارة الإفريقية؛

” YolaFresh USA Inc” هي شركة ناشئة خاضعة لقوانين الولايات المتحدة، وتنشط في المغرب في سلسلة توزيع الفواكه والخضراوات عن طريق ربط المزارعين بالموزعين.

حرر في الرباط بتاريخ 03 أكتوبر2024.