بلاغ لمجلس المنافسة متعلـق بتبليغ مشروع عملية تركيز اقتصادي تخص تولي شركة « Agôn Electronics SAS » المراقبة الحصرية لشركة « Tronico Holding SAS » عبر اقتناء مجموع الرأسمال وحقوق التصويت المرتبطة به.

طبقا للمادة 13 من القانون رقم 104.12 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة والمادة 10 من المرسوم التطبيقي رقم 2.14.652 كما تم تغييرهما وتتميمهما، يضع مجلس المنافسة رهن إشارة العموم “ملخص العملية” أدناه والذي يتضمن المعلومات الموجهة من قبل الأطراف.

وقد تم إعداد هذه المعلومات من قبل الأطراف المبلغة التي تعتبر وحدها المسؤولة عنها، ذلك أن كل المعلومات، الخاطئة أو غير الصحيحة، التي قد تشتمل عليها لا تعبر بتاتا عن موقف مجلس المنافسة حول العملية المرتقبة.

إن نشر هذا البلاغ لا يفيد بأن ملف التبليغ يعتبر كاملا طبقا لأحكام المادة 9 من المرسوم رقم 2.14.652 الصادر بتطبيق القانون رقم 104.12 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة كما تم تغييره وتتميمه.

أسماء المنشآت والمجموعات التي تنتمي إليها:

  • الجهة المقتنية : شركة « Agôn Electronics SAS »؛
  • الجهة المستهدفة : شركة « Tronico Holding S.A.S ».

طبيعة العملية:

  • تولي المراقبة الحصرية.

القطاعات الاقتصادية المعنية:

  • قطاع تصنيع المنتجات الإلكترونية.

الأجل المحدد للأغيار المعنيين من أجل إبداء ملاحظاتهم:

  • 10 أيام ابتداء من تاريخ نشر هذا البلاغ، وينتهي هذا الأجل يوم 25 مارس 2024.

ملخص غير سري للعملية مسلم من قبل الأطراف

تم تبليغ مجلس المنافسة بمشروع عملية تركيز اقتصادي تخص تولي شركة « Agôn Electronics SAS » المراقبة الحصرية لشركة « Tronico Holding SAS » عبر اقتناء مجموع الرأسمال وحقوق التصويت المرتبطة به.تنشط شركة « Agôn Electronics SAS» في تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية وتجميع الدوائر الإلكترونية المطبوعة، التي تباع لمصنعي المعدات المتنوعة للتطبيقات في العديد من المجالات خاصة قطاعات النقل السككي والطيران والصناعة). ال.

تختص مجموعة Tronico بتصميم وتصنيع المنتجات الإلكترونية عن طريق التعاقد من الباطن، وتعمل بشكل خاص في قطاعات الطيران والدفاع والطاقة والصحة والنقل.

 

حرر في الرباط بتاريخ 14 مارس 2024.