بــلاغ لمجلس المنافسة متعلق بتبليغ مشروع عملية تركيز اقتصادي يخص تولي شركة “Compagnie Financière Jousset” المراقبة الحصرية لشركة “SMAC”، عبر اقتناء نسبة%100 من أسهم رأسمالها و حقوق التصويت المرتبطة به.

آخر التحديثات

البلاغات
بلاغ لمجلس المنافسة متعلـق بتبليغ مشروع اقتناء شركة ” Fidia Farmaceutici S.p.A ” لأصول صيدلانية مملوكة من قبل شركة ” Sanofi SA “
البلاغات
بــلاغ لمجلس المنافسة يخص تولي كل من شركة ” Holding Financière de participations et d’Investissements ” ومؤسسة التمويل الدولية “IFC ” المراقبة المشتركة لشركة “Retail Holding SA” إلى جانب كل من شركة “Best Financière” وشركة “Sanam Holding”(VCR Logistics SARL)
الأنشطة الوطنية
مشاركة المجلس في الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب
البلاغات
بــلاغ لمجلس المنافسة متعلق بتبليغ مشروع عملية تركيز اقتصادي يخص تولي شركة Dislog Group” ” المراقبة الحصرية لشركة “Build a Better World S.L. ” عبر اقتناء 100% من رأسمالها وحقوق التصويت المرتبطة به
البلاغات
بــلاغ لمجلس المنافسة يخص تولي شركة ” LVMH Métiers d’Art SAS ” المراقبة الحصرية لشركة ” Rgma Skin Services, S.L ” عبر اقتناء نسبة 60 في المئة إضافية من رأسمالها و حقوق التصويت المرتبطة به

طبقا للمادة 13 من القانون رقم 104.12 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة والمادة 10 من المرسوم التطبيقي رقم 2.14.652 كما تم تغييرهما وتتميمهما، يضع مجلس المنافسة رهن إشارة العموم “ملخص العملية” أدناه والذي يتضمن المعلومات الموجهة من قبل الأطراف.

وقد تم إعداد هذه المعلومات من قبل الأطراف المبلغة التي تعتبر وحدها المسؤولة عنها، ذلك أن كل المعلومات، الخاطئة أو غير الصحيحة، التي قد تشتمل عليها لا تعبر بتاتا عن موقف مجلس المنافسة حول العملية المرتقبة.

إن نشر هذا البلاغ لا يفيد بأن ملف التبليغ يعتبر كاملا طبقا أحكام المادة 9 من المرسوم رقم 2.14.652 الصادر بتطبيق القانون رقم 104.12 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة كما تم تغييرهما وتتميمهما.

أسماء المقاولات والمجموعات التي تنتمي إليها:

  • الطرف المقتني: شركة “Compagnie Financière Jousset”؛
  • الطرف المستهدف : شركة “SMAC”.

طبيعة العملية:

  • تولي المراقبة الحصرية.

القطاعات الاقتصادية المعنية:

  • قطاع البناء والأشغال العمومية.

الأجل المحدد للأغيار المعنيين من أجل إبداء ملاحظاتهم:

  • 10 أيام ابتداء من تاريخ نشر هذا البلاغ، وينتهي هذا الأجل يوم فاتح أبريل 2024.

ملخص غير سري للعملية مسلم من قبل الأطراف

توصل مجلس المنافسة بتبليغ مشروع عملية تركيز اقتصادي يخص تولي شركة “Compagnie Financière Jousset” المراقبة الحصرية لشركة “SMAC”، عبر اقتناء نسبة%100  من أسهم رأسمالها و حقوق التصويت المرتبطة به.

  • Compagnie Financière Joussetهي شركة ذات المسؤولية المحدودة مؤسسة بموجب قانون لوكسمبورغ، مدرجة في السجل التجاري للوكسمبورغ تحت رقم B281725، الكائن مقرها الاجتماعي في 24، شارع أستريد – 1143 لوكسمبورغ – لوكسمبورغ. وتنشط هذه الشركة في مجال الاستثمار في الشركات الممارسة في قطاعات الصناعة والخدمات والتكنولوجيا التي تتميز بآفاق نمو واعدة.
  • SMACهي شركة أسهم مبسطة مؤسسة بموجب القانون الفرنسي، مدرجة في السجل التجاري بنانتير تحت عدد 682-040-837 ، ويقع مقرها الاجتماعي في 143، شارع فيردان – إيميوبل إنستبيرا – 92130 إيسي ليه مولينو، وهي مملوكة حاليًا بنسبة 100٪ من قبل شركة”Suchet Holdings SARL”، وهي شركة مؤسسة بموجب قانون لوكسمبورغ، مسجلة في السجل التجاري في لوكسمبورغ تحت رقم b 231. 752، الكائن مقرها الاجتماعي في 2A شارع نيكولاس بوفيه L-1253 لوكسمبورغ. تنشط شركة « SMAC » في قطاع البناء والأشغال العمومية من خلال إنجاز أعمال تركيب أغلفة وأسقف المباني والعزل المائي للمباني ومواقف السيارات.

حرر في الرباط بتاريخ 21 مارس 2024